إعلان شركة نقي للمياه عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023م.

إعلان شركة نقي للمياه عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023م.

تعلن شركة نقي للمياه عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023م.

بلغت نسبة التوزيعات النقدية عن كامل عام 2022م 15% وبواقع 1.5 ريال للسهم، بينما تبلغ نسبة التوزيع عن النصف الأول من عام 2023م 10% وبما يعادل 1 ريال للسهم.

ستكون أحقية توزيعات الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الخميس 24 أغسطس 2023م الموافق 7 صفر 1445هـ، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

كما تود الشركة تذكير جميع المساهمين الكرام بتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم مستقبلا دون أي تأخير.

كما نود أن نحيط مساهمينا الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم، ستخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

هذا وتنوه الشركة بأنها تستقبل استفسارات السادة المساهمين من خلال التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين في الشركة على الربريد الالكتروني التالي:

investor.relations@naqiwater.com

العودة إلى الأخبار